كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مخازني: "لم نخسر بطاقة التأهل بعد.. و متولي الأكثر تأثيراً في صفوف الرجاء"

مخازني: "لم نخسر بطاقة التأهل بعد.. و متولي الأكثر تأثيراً في صفوف الرجاء"

المغرب, منذ 4 عام و 2 شهر هيئة التحرير

حرص محمد مخازني مدرب فريق مولودية الجزائر على ارتداء قميص يحمل شعار نادي الرجاء المغربي، منافسه في المباراة المقبلة بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، في بادرة تعكس الروح الرياضية الأخوية العربية السائدة بين طرفي اللقاء.

 

ويلتقي الفريقان غدا الأحد في المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن مباريات مرحلة الإياب لدور الثمانية، علما بأن الرجاء حسم لقاء الذهاب لصالحه بالفوز 2-1 خارج ملعبه.

 

وقال مخازني في المؤتمر الصحفي: "مباراة الرجاء ضد فريق شقيق بأهداف إقليمية، ستسمح لنا بالخروج من ضغط المباريات بالبطولة المحلية والمنافسة في هذا الحدث المهم". 

 

وأضاف بقوله: "رغم تفوق الرجاء في مباراة الذهاب بالجزائر إلا أنه لا مستحيل في كرة القدم لأننا سنلعب بدون ضغط وسنقدم المتعة لأنصار الفريقين معا، ولكل متتبعي هذه المسابقة العربية من أجل تشريف كرة القدم بالمنطقة".

 

وأكمل: "لا تخوف لدينا، رغم وجود أوراق رابحة لفريق الرجاء الذي يمتلك زاد بشري مهم على مستوى الثلاث خطوط، ويعتبر اللاعب محسن متولي قائد الفريق هو الأكثر تأثيرا في المجموعة ولديه قدرة كبيرة على تسيير الأمور وقيادة زملاءه خصوصاً في الأوقات الصعبة، فهو لاعب له وزنه إلى جانب لاعبين آخرين، لكن لا ننسى أن فريقي كذلك لديه أوراق رابحة بإمكانها صنع الفارق".