كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مبينزا يقرب الوداد الرياضي من لقب البطولة الإحترافية

مبينزا يقرب الوداد الرياضي من لقب البطولة الإحترافية

المغرب, منذ 11 أيام و 8 ساعة هيئة التحرير

تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق فوز ثمين على مضيفه نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية.

وعرفت المباراة مستوى متوسط بين الطرفين، في الشوط الأول حيث اقتصر الفريقان على تبادل التمريرات القصيرة بحثا عن المنفذ صوب المرمى، لكن دون صناعة أية كرة سانحة للتسجيل.

ولم يتمكن الفريقان من تسجيل الأهداف، حيث استقرت الكرة في وسط الميدان، باستثناء بعض الفرص المحتشمة.

وفي الشوط الثاني بدأت تظهر معالم التسجيل حيث عرف الفريقان تصعيدا كبيرا في النسق، حيث سدد بديع أوك كرة زاحفة تصدى لها الحارس حمياني، ليرد نهضة بركان بضربة رأسية للامين كامارا علت العارضة.

وشهدت الدقيقة الـ77 توقفا للمباراة لبضع دقائق بعد انقطاع التيار الكهربائي للملعب البلدي ببركان، قبل أن تستأنف المواجهة عقب أزيد من 7 دقائق من التوقف.

وضغط الوداد الرياضي بقوة من أجل تسجيل الهدف، ليتمكن بعد ذلك مترجي من تمرير الكرة بجانب القاىم، قبل أن يطلق غي مبينزا رصاصة الرحمة ويسجل جاء في الوقت القاتل (90+13) من المواجهة، مانحا النقاط الثلاث لفريقه.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ59 في الصدارة، مبتعدا عن وصيفه الرجاء البيضاوي بست نقاط، عقب هزيمة هذا الأخير أمام أولمبيك آسفي (3-2).