كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

ماتيب: افتقدنا صلاح وفيرمينو في الريمونتادا أمام برشلونة

ماتيب: افتقدنا صلاح وفيرمينو في الريمونتادا أمام برشلونة

إنجلترا, منذ 4 عام و 0 شهر هيئة التحرير

اعترف لاعب فريق ليفربول، جويل ماتيب، أنهم افتقدوا الثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو خلال مواجهة برشلونة، في مباراة الريمونتادا خلال النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ماتيب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لم تكن مباراتنا في الكامب نو سيئة بكل تأكيد، لكنهم سجلوا ثلاثة أهداف، وكنا نعلم أن مباراة الإياب ستكون صعبة، أدركنا أننا في حاجة إلى تقديم شيء خاص من أجل الوصول إلى النهائي".

وأضاف: "كنا نفكر فقط في الفوز، ولكننا لم نتخيل أبدًا كيف ستكون نهاية تلك المباراة، لقد قدمنا مباراة جيدة أمام برشلونة في ملعبه، وكنا نؤمن بقدراتنا على الفوز، فكرنا فقط أنه يجب علينا أن نتحلى بالإيجابية، وأن نستغل الفرص، لم نفكر أبدًا في النتيجة النهائية التي سنحققها".

وواصل: "بالطبع كنا نفتقد لاعبين بجودة مو صلاح وفيرمينو، كل الفريق افتقدهم وهذا ليس مثاليًا، ولكن كان لا يزال لدينا ما يكفي من اللاعبين والكثير من الجودة، ويمكن للفريق معًا تحقيق الكثير من الأمور، ولكن عليك استغلال عمق الفريق والاستفادة منه".

واستكمل: "أخبرنا كلوب خلال استعدادنا للمباراة الثانية أنه علينا اللعب بدون 2 من أفضل المهاجمين في العالم (صلاح وفيرمينو)، قلنا لأنفسنا أنه ربما يكون من المستحيل فعل ذلك، لكن بداخلنا كنا نقول لا، لدينا فرصة، لقد آمنت بذلك حقًا، لم يكن الأمر يتعلق بقدراتهم التقنية كلاعبين كرة قدم، كان الأمر يتعلق بشخصيتهم كبشر وكل ما تغلبوا عليه في الحياة، الشيء الوحيد الذي أضفته هو إنه إذا فشلنا، فلنفشل بأجمل طريقة".