كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

لوريس: "سنلعب من أجل التأهل لنهائي كأس العالم"

لوريس: "سنلعب من أجل التأهل لنهائي كأس العالم"

كأس العالم, منذ 1 عام و 5 شهر هيئة تحرير

تحدث حارس المنتخب الفرنسي هيوغو لوريس في تصريح له قبل مواجهة المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 عن المباراة وأشار فيها أن المجموعة الفرنسية تحترم ما قام به المنتخب المغربي، بعد فوزه على منتخبات قوية و التأهل لنصف النهائي.

 

وأكد لوريس أن التأهل لنصف نهائي كأس العالم لم يكن بالصدفة، مشيرا أن المغرب سيكون خصمنا صعبا، كما أشار إلى أنهم قاموا بتحليل طريقة لعب المغرب حتى يتمكنوا من الفوز عليه و العب نهائي كأس العالم.

 

وأضاف حارس مرمى منتخب فرنسا: "إنه لأمر صعب اللعب ضد صديق معتاد لك بالنسبة لحكيمي و مبابي، و بالنسبة للمغرب و فرنسا هي مباراة ضد فريقين قويين، و لكل فريق طموحه من اجل الفوز و لعب النهائي".

 

وتابع: "نحن في الحقيقة كنا داخل فقاعتنا الخاصة، ولا نقرأ كل ما يقال في الخارج، و نركز على التدريب و كلما تقدمنا أكثر كلما تمسكنا بحلمنا أي "الوصول للنهائي"، و أهم شيء هو التنافس و الصعود لأعلى الهرم".

 

وأكد لوريس أن ياسين بونو أحد نقاط قوة المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي يعتبر منتخبا متماسكا و متكامل بالإضافة إلى تواجد حكيم زياش صاحب موهبة كبيرة.

 

وختم القوله ب: "يجب علينا التركيز أكثر و إحراز أهداف أكثر في المباراة، ونحن نتجهز بأفضل طريقة ممكنة، نعلم أن هناك مشجعين سيضغطون كثيرا و سيكونون ضدنا إلا أننا سنركز أكثر على تحقيق الفوز للوصول لنهائي كأس العالم و روح التنافسية هي التي ستكون متواجدة غدا".