كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

لهذا السبب تعذر على جبران و حدراف مرافقة المنتخب المغربي إلى ليمبي

لهذا السبب تعذر على جبران و حدراف مرافقة المنتخب المغربي إلى ليمبي

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر هيئة تحرير

تعذر على كل من زكرياء حدراف ويحيى جبران مرافقة بعثة المنتخب الوطني إلى مقر إقامته بمدينة ليمبي، بعد نهاية المباراة التي جمعت المحليين بالمنتخب الكاميروني، عن نصف نهائي "الشان".

 

حيث خضع اللاعبان معا، لاختبار الكشف عن المنشطات من قبل اللجنة المنظمة لـ « الشان »، واضطر اللاعبان للمكوث بملعب ليمبي لأكثر من ساعة، على مغادرة « الأسود »، قبل أن يلتحقا ببعثة المنتخب بعد انتهائهما من الفحوصات عبر حافلة خاصة.

 

وقضى المنتخب الوطني ليلته بأحد الفنادق المطلة على شاطئ ليمبي، ثم انتقل زوال أمس الخميس، صوب مدينة ياوندي عبر رحلة جوية داخيلة، من أجل التحضير للمباراة النهائي، أمام منتخب مالي، يوم الأحد المقبل.

 

وينتظر الطاقم التقني خلال الساعات القليلة المقبلة، توصله بقرار نهائي، يخص تحديد ملعب التداريب، حيث اقترح على وفد « الاسود »، الاستعداد بملحق ملعب أولمبي المحتضن لنهائيات « الكان »، ورفضه الجانب المغربي، بسبب بعده عن مقر إقامة المنتخب. إذ يفضل المدرب الحسين عموتة، إجراء حصتين إعداديتين بملحق ملعب « أحمد وهيدجو »، المحتضن للمباراة النهائية.

 

وستخوض المجموعة الوطنية، أولى الحصص الإعدادية بمدينة ياوندي، مساء اليوم الجمعة، على أن ينهي تحضيراته بحصة إعدادية أخيرة، يوم غد السبت في التوقيت ذاته، لوضع آخر اللمسات على نهجه التكتيكي، استعدادا لمواجهة منتخب مالي.