كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

كولر: "راجعت جميع اللقطات، أنا غاضب للغاية من قرارات التحكيم"

كولر: "راجعت جميع اللقطات، أنا غاضب للغاية من قرارات التحكيم"

دوري أبطال إفريقيا, منذ 10 شهر و 28 أيام هيئة تحرير

انتقد مارسيل كولر، المدرب الرئيسي لفريق الأهلي، القرارات التحكيمية التي اتخذها الحكم الليبي معتز إبراهيم في المباراة التي فاز بها فريقه على الوداد الرياضي (2-1) في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي الندوة الصحفية التي عقبت المباراة، قال كولر: "أنا غاضب للغاية من قرارات التحكيم، راجعت جميع اللقطات بعد المباراة. لقد تعرضنا لركلة جزاء لم يتم احتسابها بعد دهس لقدم لاعبنا داخل منطقة الجزاء".

 

وأضاف: "لا أفهم كيف للحكم أن لا يشاهد هذه اللقطة وأن لا يستعين بتقنية الفيديو لتقييمها، هل من المعقول ألا يراجعها الحكم الفريق الثنائي؟".

 

وتابع: "أمر آخر يجعلني غاضبًا هو التلاعب المتعمد بالكرة بواسطة لاعب الوداد باستخدام يده، لدينا لاعبان في موقف الهجوم وكانوا على وشك مواجهة المرمى، وقام اللاعب بتلاعب الكرة بيده".

 

واستمر قائلاً: "في أي مكان آخر، في أي دوري، حتى على أي كوكب آخر، يتم طرد اللاعب عند ارتكابه مثل هذا الخطأ، ولكن الحكم أشهر فقط بطاقة صفراء، ولم يعتمد على تقنية الفيديو".

 

وختم قائلاً: "لو تم احتساب ركلة الجزاء وطرد لاعب الوداد، لكانت نتيجة المباراة قد تغيرت تمامًا بسبب قرارات التحكيم التي غيرت مجرى اللقاء".

شيماء القوري الجبلي