كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

قيمة لاعبي الوداد الرياضي بعد التأهل لدور ربع نهائي أبطال إفريقيا

قيمة لاعبي الوداد الرياضي بعد التأهل لدور ربع نهائي أبطال إفريقيا

المغرب, منذ 3 عام و 0 شهر هيئة تحرير

كشف موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص في تحديد القيمة السوقية لاعبي كرة القدم، عن قائمة أغلى لاعبي دور ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقية للنسخة الحالية.

 

وشهدت اللائحة، تواجد أربعة لاعبين مغاربة، اثنين منهم من فريق الوداد البيضاوي وثالث معار من نادي الزمالك المصري ويتعلق الأمر بمحمد أوناجم إلى جانب كل من الحارس رضا التكناوتي والمهاجم أيوب الكعبي، بالإضافة إلى بدر بانون مدافع الأهلي المصري.

 

وجاء الحارس التكناوتي في المركز التاسع كأغلى لاعب في دور ربع النهائي، وبعده مباشرة المهاجم الكعبي، فيما احتل بانون المركز 14 وتلاه أوناجم في المرتبة 15.

 

ويشهد دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، مشاركة كل من الوداد الرياضي، الترجي التونسي، سيمبا التنزاني وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في صدارة المجموعات، فيما تأهل كل من الأهلي المصري، شباب بلوزداد الجزائري، مولودية الجزائر، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في الوصافة.

 

وتقرر إجراء مباريات الدور ربع النهائي الإفريقي شهر ماي المقبل، على أن تقام مبارتي نصف النهائي في يونيو المقبل، بينما يقام النهائي من مباراة واحدة يوم 17 يوليوز المقبل، في انتظار تحديد الملعب المحتضن للعرس الكروي، وكانت الجامعة قد رشحت مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.