كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

غيابات مهمة بتشكيلة المنتخب المغربي المحلي قبل مواجهة زامبيا

غيابات مهمة بتشكيلة المنتخب المغربي المحلي قبل مواجهة زامبيا

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر هيئة تحرير

انطلقت أمس الأربعاء، أول حصة أعدادية للمنتخب المحلي، استعدادا لدور نهائي كأس إفريقيا للمحليين "الشان"، التي تجري أطوارها بالكاميرون، بالملعب المخصص للتداريب، والذي يبعد عن إقامة "الأسود" بحوالي 25 دقيقة.

 

وشهدت حصة المحليين غيابان هامان ضمن لائحة المنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بالمدافعين أشرف داري بداعي الإصابة، وعبد الكريم باعدي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا، إلى جانب مدلك المنتخب الوطني.

 

وكانت كل المعطيات، تشير قبل انطلاق حصة أمس الأربعاء، إلى أن المدافع داري، تجاوز تداعيات الإصابة، التي يشتكي منها على مستوى الركبة، حيث شارك في لمس الكرة رفقة زملائه، قبل أن ينتقل إلى حصة الجري بشكل انفرادي.

 

وينتظر، أن يحسم الطاقم التقني بتنسيق مع طبيب المنتخب الوطني، في الوضع الصحي النهائي لداري، خاصة مع اختفاء الآلام، التي كان يشعر بها اللاعب في وقت سابق، حرمته من المشاركة في الحصة الإعدادية الثلاثة الأخيرة، وفوتت عليه المشاركة في مباراة أوغندا الأخيرة عن دور المجموعات.

 

ويعد داري من العناصر التي يراهن عليها عموتة، على مستوى خط الدفاع، إلا أن تداعيات الإصابة، التي تعرض لها من قبل، وفرضت عليها الغياب في وقت سابق عن صفوف الوداد، وعودته حديثا إلى التباري، كان وراء عدم الاعتماد عليه منذ المباراة الأولى أمام منتخب الطوغو وكذا في مواجهة رواندا.