كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

غاساما قريب من إدارة مباراة الرجاء و الزمالك في نصف نهائي الأبطال

غاساما قريب من إدارة مباراة الرجاء و الزمالك في نصف نهائي الأبطال

المغرب, منذ 3 عام و 6 شهر هيئة تحرير

تتجه لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، إلى ترشيح الحكام المرحلة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية، انطلاق من إياب نصف النهائي بين الرجاء البيضاوي والزمالك المصري.

 

وتفيد بعض المعطيات، إلى أن الغامبي « بكاري بابا غاساما »، مرشح لإدارة مباراة الزمالك و الرجاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له الأول من نونبر المقبل، بعد تأجيل إقامته يوم 24 أكتوبر الجاري، بسبب إصابة عدد من لاعبى فريق الرجاء بفيروس كورونا.

 

وقالت المصادر، إن « غاساما »، سيلعب مباراة الزمالك و الرجاء البيضاوي، بعد إسناده للمباريات النهائية على مدار السنوات الماضية، وفي الوقت تم ترشيح الحكم الدولي المغربي رضوان جيد، لإدارة المباراة النهائية من المسابقة الإفريقية، شريطة، تأهل الزمالك لمواجهة الأهلي لخوض مباراة النهائي في مصر.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن ترشيح الحكمين « غاساما » وجيد، راجع لشخصيتهما القوية، وحجم التجارب التي راكمها الحكمان خلال الفترة الأخيرة، ونجاحهما في إدارة أقوى المباريات الإفريقية.

 

جدير بالذكر، أن الرجاء تعثر على أرضة، في مباراة الذهاب، بهدف نظيف سجله اللاعب أشرف بن شرقي، وتنتظره مباراة حاسمة في الإياب بالقاهرة أول الشهر المقبل.