كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

غاريدو بعد الفوز على النجم الساحلي: سعيد بأداء الفريق ونسعى لتخفيف الضغط والتطور سريعا

غاريدو بعد الفوز على النجم الساحلي: سعيد بأداء الفريق ونسعى لتخفيف الضغط والتطور سريعا

المغرب, منذ 4 عام و 2 شهر هيئة التحرير

تحدث المدرب الجديد للوداد البيضاوي، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عن سعادته بالفوز في أول اختبار له أمام فريقه السابق النجم الساحلي التونسي، بهدفين لصفر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن هناك الكثير من العمل لتطير الأداء في قادم المباريات.

وقال غاريدو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "اول مباراة لي، شكرا للاعبين على العمل الجيد، علينا ان نواصل ذلك، لكي نأخذ الثقة اكثر، للعب بشكل جيد مستقبلا، لدينا عمل كبير ينتظرنا، ما هذه الا البداية".

وأكد المدرب الإسباني: "هناك مجموعة جيدة جدا، لديهم إمكانيات عالية، كانت فترة فراغ، أو افتقاد الثقة، سنحاول زرع ذلك في اللاعبين، الثقة في النفس اهم شي"، مضيفا :"لقد اشتغلنا جيدا، قدم اللاعبون أفضل ما لديهم، هذه فقط شوط، ينتظرنا شوط ثاني في تونس، النجم فريق كبير و علينا الاشتغال لتحقيق التاهل، لا شي حُسم بعد".

واختتم مدرب الوداد حديثه بالتأكيد على ضرورة إخراج اللاعبين من الضغط الذي عاشوه في آخر الأيام، بقوله: "المباراة جيدة من ناحية الثقة، لعبنا بأريحية و بدون ضغوطات، و أمل ان نستمر في نفس النهج، و نثق بانفسنا اكثر، المباريات الاخيرة كانت مباريات سيئة للوداد، و انا هنا لإخراج اللاعبين من هذا النفق".