كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

عودة الثقة بين جماهير الوداد الرياضي و اللاعبين بعد التأهل لمجموعات العصبة

عودة الثقة بين جماهير الوداد الرياضي و اللاعبين بعد التأهل لمجموعات العصبة

المغرب, منذ 3 عام و 4 شهر هيئة تحرير

يحضر فريق الوداد البيضاوي للمرة السادسة على التوالي، ضمن دور المجموعات الخاصة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوزه عقبة سطاد مالي، بمجموع ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بين ذهاب وإياب الدور 32.

 

وأعاد المستوى والأداء الذي ظهر به الوداد أمام خصمه المالي، الدفء في علاقته مع أنصار الفريق ومحبيه، الذين أجمعوا، على الظهور القوي لجميع العناصر الودادية، في مباراة أوفت بكل وعودها، رغم سوء أرضية مركب محمد الخامس، المتضررة من تهاطل الأمطار.

 

وساهمت مباراة سطاد مالي، في إعادة الثقة داخل الفريق الأحمر، بعد انطلاقة متذبذبة، اعتبرها البعض متواضعة، مقارنة بتطلعات جماهير الفريق، الراغبة في بلوغ منصات التتويج، بعد انتهاء موسم صعبة، واعتبرت جماهير الوداد، مباراة سطاد مالي بالمثالية، بالنظر إلى التوازن الذي طبع صفوف الفريق، والانسجام، الذي ساد بين لاعبي الفريق، وتوجه خط الهجوم بقيادة الثلاثي ايوب الكعبي، الليبي مؤيد اللافي والتنزاني سايمون مسوفا.

 

هذا، ويترقب التونسي فوزي البنزرتي، نتائج قرعة دور المجموعات، بعد أن حددت لجنة المسابقات التابعة لـ « الكاف »، موعد إجراء القرعة، وذلك بعد زوال غد الجمعة، بأحد فنادق القاهرة، للتعرف عن خصوم الوداد، والشروع في التحضيرات، لبلوغ المراحل النهائية.