كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

عموتة يتجه لعدم تغيير مقر إقامة المنتخب المغربي قبل مواجهة الكاميرون

عموتة يتجه لعدم تغيير مقر إقامة المنتخب المغربي قبل مواجهة الكاميرون

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر

تتجه بعثة المنتخب الوطني المحلي نحو البقاء بمدينة دوالا الكاميرونية، وعدم تغيير مقر إقامتها، والملعب المخصص للتداريب، على الرغم من أن دور نصف نهائي كأس "الشان"، سيجرى بمدينة ليمبي.

 

وقد اجتمعت مكونات المنتخب الوطني، مباشرة بعدما تم تأمين بطاقة العبور إلى المربع الذهبي للبطولة الإفريقية، من أجل الحسم في قرار الانتقال إلى مدينة ليمبي من عدم، وحظي قرار البقاء بدوالا بالإجماع، وإجراء كل الحصص الإعدادية بالمدينة، على أن يتم التنقل إلى ملعب ليمبي يوم المباراة، والتي حسم في إجرائها مساء يوم الأربعاء المقبل.

 

وجاء قرار البقاء بدوالا، على اعتبار أن المسافة التي تفصل المدينتين، لا تتعدى 70 كلم، كما أن السلطات الكاميرونية، وفرت كل الظروف اللازمة، لتنقل وفود المنتخبات المشاركة في أجواء ملائمة بعيدة عن أي مشاكل متعلقة بالمرور، إذ قد تستغرق رحلة « الأسود » أقل من نصف ساعة، عبر الحافلة المخصصة لهم من قبل اللجنة المنظمة.

 

 وفي حال، تأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية، سيكون مجبرا على التنقل إلى مدينة ياووندي، التي تبعد عن مدينة دوالا بأكثر من 250 كلم، باعتبارها المدينة المرشحة لاحتضان المباراة النهائية.