كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

شروط تعجيزية من الركراكي توجه بوصلة الناصيري إلى البنزرتي

شروط تعجيزية من الركراكي توجه بوصلة الناصيري إلى البنزرتي

المغرب, منذ 3 عام و 5 شهر هيئة تحرير

أكدت مصادر خاصة لموقع "كوورة لايف" أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي فتح قنوات التفاوض مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي بعد أن وصلت المفاوضات مع وليد الركراكي إلى النفق المسدود.

 

وأكدت نفس المصادر أن سعيد الناصيري حاول إقناع الركراكي لتدريب الوداد الرياضي إلا أن هذا الأخير طالبه بمبلغ مالي كبير خصوصا وأن الركراكي كان قد وقع لنادي الدحيل القطري بمبلغ يقدر ب 140 مليون سنتيم شهريا الشيء الذي جعله يطالب بمبلغ مالي قريب من المبلغ الذي كان يتقاضاه في الدحيل من أجل التوقيع الرسمي للقلعة الحمراء وحسم الصفقة.

 

وأضاف نفس المصدر أن الناصيري حاول إقناع الركراكي من أجل التفكير ماليا خصوصا وأن الفريق يعيش أزمة ضغط جماهيري على رئيس النادي من أجل تحقيق مطالبهم التي كان قد وعد بها الرئيس بعد الإقصاء "المدل" امام الأهلي المصري.

 

من جهة أخرى أكد المصدر ذاته أن فوزي البنزرتي أكد رغبته في الإلتحاق بنادي الوداد الرياضي من جديد وأضاف أنه على علم بالتركيبة البشرية التي وقع لها رئيس النادي الشيء الذي حمس البنزرتي للعودة من جديد إلى الحمر.

 

جدير بالذكر أن وليد الركراكي هو من قام بإرسال سيرته الذاتية لنادي الوداد الرياضي بعد خروجه من دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت بين القلعة الحمراء و الأهلي المصري و التي انتهت بنتيجة 5-1 في مجموع المبارتين ذهابا و إيابا.