كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

سفين فاندينبروك: "لن أقدم استقالتي، تفاصيل الصغيرة حسمت العصبة لصالح الأهلي المصري"

سفين فاندينبروك: "لن أقدم استقالتي، تفاصيل الصغيرة حسمت العصبة لصالح الأهلي المصري"

دوري أبطال إفريقيا, منذ 10 شهر و 21 أيام شيماء القوري

قال مدرب الوداد الرياضي، سفين فاندينبروك، أن الأهلي المصري حسم لقب دوري أبطال أفريقيا بفضل التفاصيل الصغيرة.

 

واعتبر سفين ، أن خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، ستؤثر على نفسية لاعبي الفريق الأحمر.

 

وخلال الندوة الصحفية التي عقبت مباراة الإياب بين الوداد والأهلي مساء البارحة، صرح فاندينبروك قائلاً: "كنت أعتقد دائماً أن النهائي سيحسم بالتفاصيل، واليوم رأينا أن ركلتي ركنية وضربة خطأ قررتا الفائز".

 

 وأضاف: "كان الفريقان متكافئين، ولكن للأسف لم تكن الأمور لصالحنا. لا يمكنني إلقاء اللوم على اللاعبين لأنهم بذلوا قصارى جهدهم في القاهرة وهنا في الدار البيضاء".


وتابع قائلاً: "عندما يكون هناك تضحيات وجهود مبذولة، فإن ذلك جزء أساسي من كرة القدم ويجب أن تكون سعيدًا بهذه المجهودات، ولكن للأسف لم تكن النتيجة لصالحنا. بعد التغيير الذي أجروه، زادوا وتيرة المباراة وسعوا لتسجيل هدف، لم يكونوا خطرين بشكل كبير ولكنهم حققوا الأكثرية في الاستحواذ، حاولنا تحقيق التوازن، ولكن للأسف جاءت ركنية مؤثرة".


وواصل: "لاحظنا أننا لم نكن في حالة بدنية جيدة في الدقائق الأخيرة من المباريات التي لعبناها على أرضنا. ويتميز هذا النسخة من دوري الأبطال بتفاصيلها الدقيقة والمهمة التي تؤثر في نتائج المباريات".

 

وختم: "لن أقدم استقالتي من منصبي في الوداد، ولكن هناك بعض المسائل التي يجب أن نعمل على حلها سوياً كفريق، بمشاركة اللاعبين والإدارة، من أجل تحقيق التقدم في المستقبل. ومع ذلك، فإن هذه العملية ستستغرق بعض الوقت".