كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

زوبعة داخل الرجاء الرياضي بعد قرار استقالة جواد الزيات

زوبعة داخل الرجاء الرياضي بعد قرار استقالة جواد الزيات

المغرب, منذ 3 عام و 6 شهر هيئة تحرير

فاجأ جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أعضاء المكتب المسير، بطلب مباغت، حيث دعاهم إلى البحث عن رئيس جديد، محددا موعد 3 من دجنبر المقبل، للحسم في الأمر.

 

وقرر الزيات، تقديم استقالته من منصب رئاسة الفريق « الأخضر »، في اجتماع طارئ دعا إليه مساء أمس، لأسباب مختلفة أبرزها عدم قدرته على مواصلة التسيير في ظل الضغوط التي يعيشها خلال الفترة الحالية.

 

وينتظر، أن يعقد الزيات، اجتماعا مع لاعبي الفريق، عشية اليوم الاثنين، من أجل إخبارهم بقرار رحيله عن الفريق في 3 من دجنبر المقبل.

 

ويأتي اجتماع الزيات بلاعبي الرجاء، بملعب الوازيس اليوم الاثنين، بالموازاة مع موعد انطلاق استعداداتهم للموسم الرياضي المقبل، بعد استفادتهم من 10 أيام كفترة راحة، عقب انتهاء موسمهم الرياضي بتتويجهم بدرع البطولة والإقصاء من دوري عصبة الأبطال.

 

ويمر مسؤولو فريق الرجاء بفترات صعبة، نتيجة تراكم عدد من المشاكل، التي أرخت بظلالها على الأجواء داخل الفريق الأخضر، منها ما يتعلق بالمشاكل المالية العالقة، وأخرى تخص مستقبل الطاقم التقني، خاصة بعد استقالة المدرب المساعد يوسف السفري، وينتظر الفريق جمعا عاما مشتعلا، سيناقش خلاله كل القضايا العالقة فضلا عن مستقبل الزيات رئيس الفريق.