كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

رسميا سفيان رحيمي يحسم انتقاله للعين الإماراتي ويتخلى عن 400 مليون للرجاء

رسميا سفيان رحيمي يحسم انتقاله للعين الإماراتي ويتخلى عن 400 مليون للرجاء

أمريكا, منذ 2 عام و 9 شهر هيئة تحرير

تعاقد فريق العين الإماراتي مع لاعب الرجاء الرياضي سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بموجب عقد يمتد لـ4 مواسم، مقابل 3 مليار و750 مليون سنتيم سيستفيد منها الرجاء الرياضي.

وأكدت مصارد خاصة لموقع "KOORALIFE"، أن المجلس إدارة العين الإماراتي، وافق على شروط الرجاء الرياضي، في مقدمتها أن يخوض المهاجم الرجاوي نهائي كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، على أن يلتحق بصفوف العين مباشرة بعد المواجهة.

وتنازل رحيمي عن 400 مليون سنتيم، مجموع مستحقاته العالقة في ذمة الرجاء، فيما سيستفيد الوكلاء الذين كانوا وراء الصفقة من مبلغ 800 مليون سنتيم، علما أن العقد المبرم يخول للأخضر الاستفادة ماديا بنسبة 20 في المائة، في حال تم بيع رحيمي لفريق آخر.

وسيتقاضى سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء، بعد تعاقده مع العين الإماراتي، على راتب سنوي يبلغ مليار سنتيم ونصف، علما أنه انضم لصفوف الأخير بموجب عقد يمتد لـ4 مواسم، أي سيحصل على ما مجموعه 6 مليار سنتيم.

جدير بالذكر أن نهائي العرب، سيجري بين الرجاء واتحاد جدة في الـ21 من شهر غشت الحالي، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، بدون جمهور، وبحضور منخرطي النادي الأخضر، وبعض الشخصيات النافذة من السعودية وكذلك المغرب.