كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

ديشامب يرد على الركراكي: "رصدنا تحركات المنتخب المغربي لاختراق دفاعه و التسجيل"

ديشامب يرد على الركراكي: "رصدنا تحركات المنتخب المغربي لاختراق دفاعه و التسجيل"

كأس العالم, منذ 1 عام و 5 شهر هيئة تحرير

قال ديدي ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي في تصريح له قبل مواجهة المنتخب المغربي أنه يبحث على الحل لتسجيل الأهداف في شباك المنتخب المغربي.

 

وأضاف ديشامب: "المنتخب المغربي كان قويا في الدفاع، و بالإضافة إلى أنه منظم بالملعب بشكل جيد، و لديه مهاجمون جيدون ويلعبون بفعالية كبيرة، مشيرا إلى أنه شاهد كل مبارياته،بالإضافة إلى رصده مجموعة من الامور ستساعده في اختراق دفاعه و تسجيل الأهداف".

 

وتابع مدرب المنتخب الفرنسي: "لست متفاجئا من قوة المنتخب المغربي، ووصولهم لنصف نهائي كأس العالم لم يكن بضربة حظ، مؤكدا أن نتيجة المباراة هي أهم شيء في مباريات كرة القدم".

 

وأردف: "الركراكي يتوفر على طاقم جيد جدا، و هو مدرب قوي، وموفق في اختيارات و قراراته، أمام بخصوص البيانات، أصبحنا نتوفر على مجموعة كبيرة منها، ولكنها ليست بالمثيرة أو المفيدة إلى الحد الذي تتخيلوه، وليست بأهمية كبيرة، إلا أنها تؤكد ما نراه بعيننا المجردة".

 

أما بخصوص الجماهير المغربية: "المغرب وصل لنصف النهائي، ولا أريد أن اقول أن الجماهير عدوانية او شيء من هذا القبيل، لكن صوتها عالي ولن تؤثر على تسجيل الاهداف ولن يدفع المنتخب المغربي للتسجيل، و نحن نعرف ما ينتظرنا".

 

وختم كلامه ب: "اركز على كرة القدم سنحاول صناعة الفورص و تسجيل الاهداف، سنلعب من أجل تحقيق الفوز و والتأهل لنهائي كأس العالم، وغدا ستكون مباراة قدم وستبقى مباراة قدم، لا شيء أكثر".