كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

خطير.. أيادي خارجية قد تكون وراء تسمم منتخب غينيا بيساو لضرب إنجازات المغرب

خطير.. أيادي خارجية قد تكون وراء تسمم منتخب غينيا بيساو لضرب إنجازات المغرب

المغرب, منذ 2 عام و 6 شهر صلاح الدين برطال

أكد مصدر خاص لموقع "kooralife"، أن لاعبي غينيا بيساو غادروا المستشفى وهم في حالة جيدة، مساء أمس الثلاثاء بعد تلقيهم للعلاج الضروري.

وعلم موقع "Kooralife" ، أن لاعبو غينيا بيساو الذي تم الكشف عندهم بالأمس مدعين تسمم جميع لاعبي الفريق، يعتبر أمرا كاذبا.

وأكدت نفس المصادر أن الأمر يتعلق بستة لاعبين فقط، الذين تعرضو لاضطراب في الجهاز الهضمي بعدما تناولو مادة تظهر أعراض تسمم على الشخص، و أن الأمر لا يتعلق بوجبة العشاء التي تلقها اللاعبين بالفندق، مشيرا أن الدليل على ذلك هو أن جميع اللاعبين في حالة صحية جيدة إلا ستة منهم، حسب ما كشفه التقرير الطبي .

و أكد نفس المصدر أن جميع اللاعبين تناولو نفس وجبة العشاء، الشيء الذي يرجح أن فرضية التسمم من وجبة العشاء غير صحيحة، مشيرا إلى أن جميع لاعبي غينيا بيساو غادرو المستشفى مساء أمس، في صحة جيدة.

كما أوضح نفس المصدر، أن طبيب الفريق كان هو المشرف و كان يعطي التعليمات لطاقم التغذية بفندق إقامة بعثة الفريق في الرباط، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإعداد الوجبات خلال فترة التواجد بالفندق.

وذكر مصدر خاص أن لاعبي غينيا بيساو كانو يحملون معهم طعام خارجي ليس له أي صلة بوجبة العشاء التي أخدتها المجموعة بفندق إقامتها.

وحسب ما استسقاه موقع "KOORALIFE"  يمكن تأكيد القول أن هناك من يريد نسف العمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل تطوير اللعبة بالمملكة المغربية هذا التطور الكبير الذي عرفته المملكة المغربية من بنيات تحتية و ملاعب عالمية أصبح يضر بصورة المنافسين للملكة الشيء الذي يرجح استعمالهم هذه الحيل لضرب صورة المغرب العالمية في تطوير كرة القدم.

جدير بالذكر، أن معسكر منتخب غينيا بيساو يعيش استنفارا كبيرا، وذلك ساعات قليلة قبل المواجهة الهامة التي ستجمعه بنظيره المغربي، بعدما تم تسجيل عدة حالات إصابة باضطرابات في الجهاز الهضمي لدى ستة لاعبين.