كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

حيرة كبيرة لعموتة قبل سفر المنتخب المغربي المحلي إلى الكاميرون

حيرة كبيرة لعموتة قبل سفر المنتخب المغربي المحلي إلى الكاميرون

المغرب, منذ 3 عام و 4 شهر هيئة تحرير

اقترب موعد سفر المنتخب المحلي إلى الكاميرون، لخوض غمار منافسات كاس إفريقيا للاعبين المحليين "الشان"، في الفترة ما بين 16 يناير الجاري و7 فبراير المقبل، في مهمة صعبة للدفاع عن اللقب الإفريقي.

 

وازدادت حيرة الطاقم التقني المحلي، بقيادة المدرب الحسين عموتة، في وضع اللائحة النهائية للمحليين، والمرشحة لخوض النهائيات الإفريقية، بعد أن عدل الاتحاد الإفريقي للعبة، في قائمة المنتخبات المشاركة في « الشان »، باعتماد 33 لاعبا بدلا من 24 كما كان في السابق، وذلك بسبب تداعيات جائحة كورونا.

 

وجاءت حيرة عموتة، بعد أن تقرر سفر بعثة المنتخب المحلي يوم الأربعاء المقبل، صوب العاصمة دوالا، بوفد يضم ما بين 28 و30 لاعبا، ولم يحسم بعد في اللائحة النهائية للمحليين، لعدة اعتبارات، أبرزها انتظار نهاية مباراة الرجاء البيضاوي أمام خصمه الإسماعيلي المصري، عن إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، وترقب عودة العناصر الرجاوي المحلية في ظروف صحية جيدة.

 

كما ستشكل المباراة الودية الثانية أمام منتخب غينيا، والمقرر إجراؤها الثلاثاء المقبل، فرصة أمام عموتة، لتحديد لائحة المحليين النهائية، والتي ستعرف لا محالة إسقاط حارسين، بعد أن ضم 5 حراس (الزنيتي، العروبي، المجهد، أمسيف ولكرد) في اللائحة الأولية .