كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

جماهير الكورفا سود تخرج عن صمتها بسبب الإقصاء من العصبة

جماهير الكورفا سود تخرج عن صمتها بسبب الإقصاء من العصبة

المغرب, منذ 2 عام و 0 شهر هيئة تحرير

خرجت الفصائل المساندة للرجاء الرياضي ببلاغ شديد اللهجة بعد الهزيمة و الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي المصري.

وجاء بلاغ "الكورفا سود" كالتالي:

"منذ نشأة فريق الرجاء، لم نهب أي خصم مهما كان صيته ووسائله سواء الفنية أو قيمته السوقية، وظهر ذلك جليا في كأس العالم للأندية، ننظر لخصومنا بعين من الازدراء والاحتقار والاستخفاف به، وهذا الإقصاء لن يغير في هذه الماركة المسجلة الرجاوية شيء، كنا و سنبقى نرى أنفسنا أعلى درجة من الطرف الآخر من الملعب، و لكن.

WE ARE OUR OWN WORST ENEMY نحن أسوأ عدو لأنفسنا.

في كل مرة تذب في نفوس الرجاويين نزعة من زعزعة الثقة والتردد من نتيجة مقابلة ما، تكون حتما متجذرة من داخل الكيان الرجاوي، خصوصا في السنوات الأخيرة و في ظل الضبابية والجرائم التسييرية التي يتعرض لها النادي.

لتتضح الصورة أكثر ، منخرطون "رجاويون" و بكل ما تحمل كلمة اللامسؤولية من معنى يرشحون وجوه كئيبة لرئاسة نادي من حجم الرجاء كل ما تتقنه هو لغة التقشف والأزمة و تقابله بذلك عدم كفاءة، عدم احترام الجماهير وتقديرها، استقطاب أشخاص بطرق مشكوكة سواء مسيرين إدارة تقنية لاعبين والزينة على وجه الكعكة يتقاضون مبالغ فلكية لا تغطي حتى 20% من الخدمة و المجهود المقدمة.

من داخل الكيان الرجاوي، نصنع منافسنا الوحيد والعدو الحقيقي، أما باقي الخصوم بأقمصة مغايرة على الميدان فنراها نحن كجماهير رجاوية بعين من الاستصغار، لأننا الرجاء نتفوق تاريخيا على كل الخصوم داخليا، وصلنا وجلنا في الملاعب الإفريقية وأرغمنا كل البعابع الإفريقية على التصفيق لنا عندما كنا نحترم "نحن" إسم و مكانة الرجاء بمنخرطين رجاويين ومسؤولين بمسييرين أكفاء و إدارات تقنية عالية المستوى من قيمة الرجاء ولاعبين بمؤهلات فنية وبدنية هائلة لا يتهاونون في الدفاع عن القميص.

ديما رجاء، رجاء الشعب والجماهير، رجاء النضاليين والرجالات في المكاتب وفي الملاعب، وليست رجاء " الأقزام " رجاء من هب ودب و الوصوليين التي تحارب رجاء الشعب بشتى الطرق، حتى أقبح خصومنا كرويا لا تسعى إليها".