كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

جاريدو : مستعدون للفوز على الأهلي في موقعة رادس

جاريدو : مستعدون للفوز على الأهلي في موقعة رادس

تونس, منذ 4 عام و 5 شهر هيئة التحرير

أكد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لنادي النجم الساحلي التونسي على جاهزية فريقه لتحقيق الفوز على الاهلى في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.
 
وقال جاريدو في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، "النجم الساحلي يستعد للمشاركة في دوري ابطال افريقيا منذ وقت طويل، هذا الفريق يملك قدرات عالية، وخضنا حصص تدريبية كافية ومستعدون للمواجهة لن نقبل بأي نتيجة أقل من الفوز أمام الاهلي".
 
وأضاف المدير الفني لنادي النجم الساحلي : "دوري الأبطال هي أهم مسابقة في أفريقيا وكذلك للنجم، أفضل الفرق فقط تلعب هنا، نعمل نحو هدف وحيد، الفوز واللقب، النجم فريق يبحث عن الفوز بالألقاب، وهذا اللقب على قائمتنا، نرغب في إسعاد جماهيرنا وجعلها فخورة بنا".
 
تابع المدير الفني السابق للنادي الاهلي : "كنت محظوظاً في السنوات الماضية حين عملت مع مجموعة من أفضل الأندية أفريقيا وكذلك أفضل اللاعبين، أعرف أن هذا الموقف يتطلب الفوز وتحقيق نتائج جيدة طوال الوقت، هناك شغف كبير في كرة القدم الأفريقية وبين جمهورها والشعور ليس مختلفاً في النجم، أنا سعيد للغاية بوجودي هنا في هذه المغامرة الكبيرة".
 
وعن مباراة الاهلى قال جاريدو، "كل مباراة مختلفة وهذه المباراة قصة جديدة مختلف، نبحث عن الفوز والذهاب بعيداً في هذه البطولة".
 
وصعد 16 ناديًا لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا وهم، الأهلي والزمالك من مصر والترجي والنجم الساحلي من تونس، وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة الجزائريين والرجاء والوداد المغربيين والهلال السوداني، وبلاتينيوم الزيمبابوي وزيسكو الزامبي وصن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو وأول أغسطس الأنجوليين ومازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين.