كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

تغييرات جديدة على لائحة المنتخب المغربي للمحليين

تغييرات جديدة على لائحة المنتخب المغربي للمحليين

المغرب, منذ 3 عام و 4 شهر هيئة تحرير

اضطر الحسين عموتة الناخب الوطني، إلى إجراء مجموعة من التغييرات على لائحة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، المشاركة في المعسكر الإعدادي بمركز محمد السادس، تحسبا لخوض نهائيات "الشان".

 

وعلمت « منارة »، من مصادر موثوقة، أن عموتة، وجه الدعوة خلال الساعات الماضية، لزكرياء فاتي مهاجم فريق الجيش الملكي، لتعويض الغياب الاضطراري لمحمد مورابيط صانع ألعاب فريق شباب المحمدية.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الناخب الوطني، لم يغلق قائمته المحليين، خصوصا مع وجود عدد من اللاعبين، يخضعون للمراحل النهائية، من البرنامج العلاجي، قبل انضمامهم إلى تداريب المنتخب الوطني، من قبيل عبد الإله الحافيظي ومحمد أمسيف.

 

كما يشكل الغياب الاضطراري لإبراهيم البحراوي مهاجم نهضة بركان، عن مباراة اليوم ضد تفرغ زينة، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية، ضغطا على البرنامج التحضيري للمنتخب المحلي، خاصة وأن عموتة، بحاجة إلى جميع اللاعبين، لمواصلة التحضيرات، في أجواء صحية، بعيدا عن الإصابات.

 

ويخوض المنتخب الوطني مباراة ودية يوم الجمعة المقبلة، أمام منتخب غينيا بالعاصمة الرباط، على أن يجري مباراة ودية ثانية الاثنين المقبل، وذلك لكسب مزيد من الجاهزية، قبيل سفره إلى الكاميرون، يوم 14 من الشهر الجاري للمشاركة في « الشان ».