كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

انزعاج المودن بعد تغييره خلال مباراة طنجة قد يلحق به عقوبات

انزعاج المودن بعد تغييره خلال مباراة طنجة قد يلحق به عقوبات

المغرب, منذ 3 عام و 0 شهر هيئة تحرير

أبدى سفيان المودن لاعب فريق الوداد الرياضي، انزعاجه من قرار تغييره من قبل المدرب التونسي فوزي البنزرتي في آخر أنفاس مواجهة أمس ضد اتحاد طنجة، برسم الجولة 13.

 

وفاجأ المودن كل المتتبعين، بردة فعله، عندما نزع قميصه على أرضية الملعب، فور رفع اللوحة الإلكترونية، التي تحمل رقم قميصه احتجاجا منه على قرار البنزرتي، لا سيما وأنه نزل في الشوط الثاني بديلا لأيمن الحسوني (الدقيقة 64).

 

وتوجه المودن صوب كراسي البدلاء، ووضع قميصه فوق الكرسي، وغادر تجاه مستودعات الملابس قبل صافرة النهاية، كما نال بطاقة صفراء من حكم المباراة بسبب نزعه القميص على أرضية الملعب.

 

وجاءت ردة فعل جماهير وأنصار فريق الوداد، عبر منصات التواصل الاجتماعي، متفاوتة بين مؤيد لقرار البنزرتي ومتحفظ، على اعتبار أن الهدف الثالث لصالح الفريق الطنجي، جاء بسبب عرقلة المودن للمهاجم الكونغولي موكوكو.

 

وكان المودن ينتظر فرصته منذ بداية الموسم الكروي الجاري، حيث عجز عن إيجاد مكان له ضمن توليفة البنزرتي، شأنه في ذلك شأن مجموعة من اللاعبين، الذين انضموا الصيف الماضي إلى الفريق الأحمر.

 

وانهزم الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام مضيفه « فارس البوغاز »، على أرضية ملعب « طنجة الكبير »، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية ـ القسم الأول « إنوي ».