كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الوداد تتوصل بنتائج المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا

الوداد تتوصل بنتائج المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا

المغرب, منذ 3 عام و 6 شهر هيئة تحرير

توصلت بعثة فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، بمقر إقامته بالعاصمة المصري، بنتائج المسحة الطيبة، التي أجراها لاعبو الفريق، استعدادا لمواجهة الأهلي المقرر مساء اليوم الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاءت نتائج التحاليل المخبرية، سلبية، ومن دون تسجيل أي إصابات بفيروس كورونا بين صفوف بعثة الفريق الأحمر، المقبل على مباراة حاسمة وقوية، يدافع من خلالها عن جميع حظوظه لانتزاع بطاقة العبور إلى نهائي المسابقة الإفريقية.

 

وأجرى فريق الوداد المسحة الطبية، وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مؤخرا في حضور مندوب « الكاف » للكشف عن فيروس كورونا قبل خوض المباريات الرسمية.

 

كما تقرر خلال الاجتماع التقني الذي جمع مسؤولي الوداد والأهلي بلجنة « الكاف » الخاص بالمباراة، عن ارتداء الوداد القميص الأزرق، فيما يخوض الأهلي المباراة بزيه التقليدي، المشكل من القميص الأحمر.

 

وشهد الاجتماع ذاته، الاتفاق على الجوانب التنظيمية المتعلقة بموعد وصول الفريقين إلى إستاد القاهرة، الذي يستضيف المباراة ومواعيد الإحماء، وتنظيم دخول بعثتي الفريقين، وفقا للإجراءات التي أقرها « كاف » للمباراة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الوداد بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي، بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.