كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الوداد الرياضي يجتمع باللجنة التقنية الخاصة من أجل تأجيل أو لعب مباراة اليوم

الوداد الرياضي يجتمع باللجنة التقنية الخاصة من أجل تأجيل أو لعب مباراة اليوم

المغرب, منذ 3 عام و 4 شهر هيئة تحرير

لازال مصير المقابلة التي ستجمع مساء اليوم الوداد الرياضي بنظيره الملعب المالي،غير واضحة برسم الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

 

وتأثرت أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، بسبب الأمطار التي تهاطلت يوم أمس الثلاثاء، وحولتها لـبرك مائية.

 

وتشير أخر المعطيات إلى الاتجاه نحو إجراء المباراة في توقيتها المحدد في الساعة الخامسة مساء ، رغم الحالة المزرية التي أضحت عليها أرضية الملعب.

 

ويبقى خيار التأجيل أو توقيف المباراة رهينا باستمرار التساقطات المطرية التي تشهدها مدينة الدار البيضاء على غرار جل ربوع المملكة، وكذا حالة أرضية الملعب الذي اعتبره الكثيرون أحد أسباب إقصاء الرجاء الرياضي من المسابقة.

 

وكانت الجماهير الودادية قد قرعت أجراس التحذير والإنذار بعد أن ساهم تدهور أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء بسبب الأمطار، في خروج غريمهم الرجاء من بوابة الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا على يد تونغيث السنغالي.

 

مما فرض على الكاتب الإداري للوداد إدريس مرباح و مندوب لقاء اليوم الوقوف صباح اليوم على مدى جاهزية الملعب.

 

 

وأكد نادي الوداد الرياضي في بلاغ رسمي له أن النادي يجتمع بممثلي الكونفدرالية الإفريقية و الطاقم التحكيمي للمباراة من أجل البت في إجراء المقابلة اليوم أو تأجيلها.

 

وجاء نص البلاغ كالتالي:

"في هذه الاثناء يجري لقاء يجمع ادارة فريق الوداد الرياضي و ممثلي الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم و طاقم التحكيم للبت في اجراء مقابلة اليوم. و يبقى للحكم صلاحية القرار في اجراء المقابلة او تأجيلها. ستوافيكم صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي بنتائج الاجتماع و القرار المتخذ ."

 

وشهدت حصة أمس الثلاثاء عودة الإيفواري الشيخ كومارا، إلى تدريبات الفريق، بعد ابتعاده بسبب الإصابة منذ ما يزيد على شهرين، رغم تضاؤل فرص مشاركته أساسيا أمام الفريق المالي، إلا أن عودته للتدريبات ستمكن التونسي فوزي البنزرتي من خيارات واسعة في المباريات المقبلة.

 

وشكل الغياب المتواصل لكومارا، فرصة أمام الوداد للتعاقد مع مدافعين آخرين، من قبيل أمين أبو الفتح القادم من برشيد، والذي وجد له مكانا أساسيا داخل تشكيلة الفريق، بجانب العائد من غياب طويل أشرف داري.

 

وأثارت سوء أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب كثرة التساقطات المطرية، أمس الثلاثاء، والتي تزامنت مع مباراة الرجاء أمام خصمه السنغالي، بل وتسببت في إقصاء مبكر للرجاء، (أثارت) مخاوف البنزرتي، خاصة وأن عدد من اللاعبين عائدون حديثا من الإصابة، وأن الارضية الصعبة، تتطلب اندفاعا أكثر، لتفادي تكرار سيناريو إقصاء الرجاء.

 

وربط الوداد اتصالاته بمسؤولي لجنة المسابقات التابعة لـ « الكاف »، من أجل تغيير الملعب، إلا أن الأمور لم تحسم بعد، خصوصا مع ضيق الوقت والفاصل الزمني عن انطلاق المواجهة المرتقبة، وتبقى كل الاحتمالات واردة بشأن مصير المباراة.

 

يذكر أن الوداد الرياضي سيواجه ضيفه الملعب المالي، اليوم الأربعاء على الساعة الخامسة مساء علما أن مباراة الذهاب انتهت بهزيمة “الحمر” بهدف نظيف.