كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الوداد أقوى فريق في مجموعات دوري الأبطال أفريقيا

الوداد أقوى فريق في مجموعات دوري الأبطال أفريقيا

المغرب, منذ 3 عام و 1 شهر هيئة تحرير

يثير فريق الوداد البيضاوي إعجاب متتبعي دوري أبطال إفريقيا، وخاصة على مستوى الأرقام، التي حققها في دور المجموعات، وانتزاعه تأهل مبكر إلى دور ربع دوري أبطال إفريقيا قبل جولتين.

 

ويسير الوداد، بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، بشكل جيد للغاية في البطولة الإفريقية، حيث نجح في تصدر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة.

 

وتعد نقاط الوداد، هي الأعلي في دور المجموعات خلال النسخة الحالية، حققها بالتساوي مع نادي سيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي، اللذين حسما في أمر تأهلهما في الاسبوع الماضي.

 

كما تميز الوداد، بإنهاء دور المجموعات بأفضل خط دفاع، إذ استقبل هدفا وحيدا في 6 مباريات، كما أنه الفريق الوحيد رفقة سيمبا وصن داونز الذي حقق الفوز في 4 مباريات.

 

وانتزع الوداد التأهل الخامس من آخر 6 نسخ أخيرة، شارك فيها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في تجاوز دور المجموعات متصدرا المجموعة المتواجد فيها.

 

وأمام العروض الذي يقدمها الوداد رفقة التونسي البنزرتي، تطمح جماهيره، في إعادة سيناريو نفسه، الذي حققه الفريق الأحمر خلال الموسم 16/2017، عندما فاز باللقب الإفريقي، وبات درع البطولة مطلبا ملحا خاصة مع تصدره لقائمة الترتيب لفارق ست نقاط مع مباراة ناقصة على أقرب مطارديه الرجاء والجيش الملكي.