كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

المنتخب المغربي يصل لدوالا الكاميرونية قبل مباراة إفريقيا الوسطى

المنتخب المغربي يصل لدوالا الكاميرونية قبل مباراة إفريقيا الوسطى

المغرب, منذ 3 عام و 6 شهر هيئة تحرير

حلت بعثة المنتخب الوطني بمدينة دوالا الكاميرونية، مساء أمس السبت، بعد رحلة جوية مباشرة على متن طائرة خاصة، أقلعت زوال اليوم ذاته من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وتفاجأ الجميع من اصطحاب كل من يوسف النصيري وسليم أملاح رفقة المجموعة الوطنية، خاصة وأنهما يعانيان من الإصابة، وتعذر عليهما المشاركة في التحضيرات، التي خاضها المنتخب الوطني بين المعمورة والدار البيضاء.

 

حيث تجاهل الناخب الوطني ردة فعل مسؤولي إشبيلية الإسباني وستندار دو لييج البلجيكي، الذين اعتبروا دعوة اللاعبين معا، غير مجدية، على اعتبار أنهما مصابان ويصعب تأهيلهما للمباراة.

 

وانضاف أشرف حكيمي إلى قائمة اللاعبين المصابين داخل المجموعة الوطنية، ويسارع الطاقم الطبي للمنتخب لتأهيله لمباراة إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء المقبل، عن الجولة الرابعة من تصفيات « الكان » المقبل.

 

وينتظر أن يشرع المنتخب الوطني الوطني، عشية اليوم الأحد، في التحضير للمباراة، من جهة لإزالة العياء ومن جهة أخرى، للاستئناس بالأجواء بالكاميرون، وذلك تحت رقابة صحية مشددة، خاصة وأن الاتحاد الإفريقي يلزم المنتخبات المنافسة على إجراء تحاليل مخبرية للكشف عن كورونا، قبل موعد المباراة بـ 48 ساعة.