كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الصحف الإفريقية تدعم فوزي لقجع للفوز بعضوية مجلس الفيفا

الصحف الإفريقية تدعم فوزي لقجع للفوز بعضوية مجلس الفيفا

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر هيئة تحرير

نشرت مجموعة من الجرائد الإفريقية جنوب الصحراء، مواضيع تهم خبر ترشح السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لعضوية مجلس الفيفا.

 

وحسب ما تابعه موقع "KOORALIFE"، فقد أبدت هذه الجرائد دعمها الكبير للملف الذي تقدم به فوزي لقجع، بسرد الإنجازات الكبيرة التي قام بها داخل القارة الإفريقية، ودعمه من أجل الفوز و الظفر بمقعد داخل مجلس اللجنة التنفيدية داخل مجل الفيفا.

 

وفي نفس السياق، نشرت "أنفو ميدياك" الصادرة بجنوب إفريقيا، أن داني جوردان، رئيس إتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، أكد بأن "فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يعتبر قائدا داهية يستحق عضوية الفيفا".

 

و شدد داني جودان ، في تصريحه، على أن الكرة المغربية تطورت بشكل كبير منذ اعتلاء فوزي لقجع رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث أكد أنه يتوفر على مهارات عالية في التدبير الجيد، الشيء الذي وظفه داخل الكاف من أجل تطوير الكرة الإفريقية.

 

وأكد رئيس الإتحاد الكروي بجنوب إفريقيا، أن "لقجع" أثبت للجميع أنه جدير بتمثيل القارة الأفريقية في الفيفا، بعدما رفع من مستوى الكرة الأفريقية، مشيرا إلى أن مركز محمد السادس، أصبح أيقونة القارة الأفريقية في مجال التكوين والتدريب الكروي.

 

جدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، صادق على الملف الذي تقدم به رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، من أجل الترشح لعضوية مجلس الفيفا.