كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

السيتي يخطط لخطف الدولي المغربي أشرف حكيمي من إنتر

السيتي يخطط لخطف الدولي المغربي أشرف حكيمي من إنتر

أمريكا, منذ 3 عام و 3 شهر هيئة تحرير

كشفت تقارير إعلام بريطانية، دخول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على خط الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع إنتر ميلان الإيطالي، تمهيدا للدخول في مفاوضات انتدابه في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

 

و أوضحت التقارير ذاتها، أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإيطالي، والتي حالت دون تسديد الشطر الأول من مبلغ التعاقد مع المغربي لصالح ناديه السابق ريال مدريد، جعلت من حكيمي هدفا لكبار الأندية الإنجليزية من قبيل أرسنال وتشيلسي.

 

وسبق لتقارير إعلامية إيطالية، أن أكدت انفتاح الدولي حكيمي على فكرة خوض تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدة في الوقت نفسه، أن ناديي تشيلسي وأرسنال، يتطلعان إلى الفوز بتوقيع نجم بوروسيا دورتموند سابقا.

 

وارتفعت القيمة المالية لحكيمي في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو، حسب موقع « ترانسفير ماركت »، وبلغت صفقة انضمامه للإنتر 40 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين أخرى كمتغيرات وحوافز.

 

وتجدر الإشارة إلى أن حكيمي أحرز ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في الموسم الحالي، ضمن مسابقتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، ما جعله من أبرز الصفقات التي أقدم عليها النادي الإيطالي في السنوات الأخيرة.