كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

السلامي: الرجاء جاهز للعودة بنتيجة إيجابية من موقعة المولودية

السلامي: الرجاء جاهز للعودة بنتيجة إيجابية من موقعة المولودية

المغرب, منذ 4 عام و 4 شهر صادق أمين

أكد مدرب الرجاء الرياضي جمال السلامي أن فريقه عازم على العودة بنتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على مولودية الجزائر يوم السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال في المؤتمر الصحفي: "تنقلنا إلى الجزائر لتحقيق نتيجة إيجابية قد تكون بفوز أو تعادل بالأهداف أو حتى بدون أهداف، لكن الأهم أن ندخل المباراة بقوة".

وأضاف ربان الرجاء: "بالنسبة لنا نحن جاهزون للمواجهة رغم الغيابات المميزة التي نسجلها في صفوفنا بغياب 4 عناصر مهمة، ولكننا سنعمل على التعامل مع الوضع، بالمقابل نعرف أن منافسنا قوي ويملك تعداد ثري وبالتالي ننتظر أن تكون مواجهة قوية بين الفريقين".

من جهته، قال أيوب نناح لاعب الرجاء: "الإصابة ستحرمني من لعب المباراة ولكن زملائي عازون على العودة بنتيجة إيجابية".

وقال: "بصراحة الإصابة أثرت عليّ بعض الشيء، لعبت آخر لقاء وأنا مصاب وهو ما أثر عليّ وسيجعلني أغيب بنسبة كبيرة على لقاء المولودية لأني لست جاهزا بنسبة 100%".

واختتم: "بالنسبة للمباراة أعتقد أن اللقاء سيكون قويا بين فريقين عريقين معروفين في الساحة العربية، سبق لي أن واجهت المولودية وأعرف الأجواء الموجودة هنا بالجزائر نتمنى أن تكون مباراة كبيرة ونتمنى العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية".

يسيكون الرجاء محروما من خدمات مهاجمه حميد أحداد، الذي ما زال يشكو من إصابة على مستوى الفخذ، وتعذر عليه اللحاق بالمباراة، إضافة إلى نجميه بدر بانون وعبد الإله الحافيضي لعدم جاهزيتهما التامة.