كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

السفير مصري في المغرب يخرج عن صمته بسبب تأجيل مباراة الرجاءو الزمالك

السفير مصري في المغرب يخرج عن صمته بسبب تأجيل مباراة الرجاءو الزمالك

المغرب, منذ 3 عام و 6 شهر هيئة تحرير

نفى اشرف إبراهيم، السفير المصري بالرباط، ما ردده البعض حول أن الرجاء الرياضي هو من طلب من وزارة الصحة في المغرب التدخل للحيلولة دون التحاقه بمصر من أجل مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الحالي.

 

أشرف إبراهيم، الذي حل ضيفا عبر الهاتف على برنامج « أوضة اللبس » على قناة » قال النهار » أرسلت وزارة الصحة المغربية مندوبا إلى نادي الرجاء الرياضي لإجراء اختبارات كشف قبل تمكينه من رخص السفر الاستثنائية نحو مصر، وتأكد لها وجود 9 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، وعدد من المخالطين.

 

السفير المصري متحدثا مع مقدم البرنامج أحمد حسام « ميدو » اللاعب المصري السابق، أفاد بأن البروتوكول الطبي المعمول به في المغرب، فرض منع بعثة الفريق البيضاوي من السفر نحو مصر، وتقرر معه إخضاع جميع اللاعبين لحجر صحي مدته 7 أيام.

 

وبرأ السفير المصري فريق الرجاء الرياضي، من كل شبهة البحث عن كسب مزيد من الوقت لحين رص صفوف الفريق من أجل خوض مباراة الإياب في « فورمة » جيدة، محيلا على أن وزارة الصحة هي من أرسلت مندوبها للإشراف على اختبارات كشف فيروس « كورونا » وليس لنادي الرجاء الرياضي دخل في ذلك كما أنه ليس هو من طلبه كما ردد البعض ».