كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء ينتظر قرار الكاف من أجل الحسم في قرار تأجيل مباراة العودة ضد الزمالك

الرجاء ينتظر قرار الكاف من أجل الحسم في قرار تأجيل مباراة العودة ضد الزمالك

المغرب, منذ 3 عام و 6 شهر هيئة تحرير

يترقب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، قرار الاتحاد الإفريقي "كاف" بخصوص الموافقة على طلبه بتأجيل مباراة فريقه أمام نادي الزمالك المصري، المقررة يوم السبت المقبل، ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

حيث عزز الرجاء طلبه بوثيقتين رسميتين، الأولى صادرة عن وزارة الصحة، تؤكد فيها أن فريق الرجاء البيضاوي مطالب بدخول فترة الحجر الصحي لمدة أسبوع كامل، أي إلى غاية 27 أكتوبر الجاري، بعدما تأكد إصابة 9 عناصر من الفريق من بينها 8 لاعبين، والثانية صادرة عن السلطات المختصة تخطر فيها نادي الرجاء بأنه ممنوع من مغادرة أرض الوطن، وأنه يلزم كل عناصره البقاء داخل الحجر الصحي.

 

ويتوقع أن يبني « الكاف » بعد عقد اجتماعا عبر « الفيديو »، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدارس ملف المباراة من كل الجوانب، وقبل إصدار بلاغ في الموضوع، خلال الساعات القليلة المقبلة، مع الأخذ بعين الاعتبار موافقة نادي الزمالك بتأجيل الموعد بسبب تعرض لاعبي نادي الرجاء لإصابات بفيروس كورونا.

 

وكانت مباراة الذهاب عن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد انتهت لصالح النادي المصري، بهدف نظيف، في مباراة قوية، جرت أطوارها بمركب محمد السادس بالبيضاء، في انتظار، أن يتم الحسم في مباراة الإياب، التي ستحسم في هوية الفريق المؤهل للمباراة النهائية.