كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء الرياضي يخرج عن صمته في أول رد له على التحكيم في مباراته ضد الأهلي

الرجاء الرياضي يخرج عن صمته في أول رد له على التحكيم في مباراته ضد الأهلي

المغرب, منذ 2 عام و 0 شهر هيئة تحرير

نشر الحساب الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، صورة تحمل الطاقم التحكيمي الذي قاد المباراة  أمام مضيفه الأهلي المصري، أمس السبت، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان حساب الرجاء الرياضي قد قام بنشر صورة ساخرة تضم المخرج التلفزيوني للمباراة على أنه رجل المباراة بالإضافة للطاقم التحكيمي للمباراة.

وعمد المخرج التلفزيوني لمباراة الرجاء و الأهلي المصري إلى التظليل في لقطة أعطيت على إثرها ركلات جزاء غير مستحقة لفريق الأهلي.

وكانت السخرية كنوع من الإعتراض على احتساب الحكم الرئيسي للمباراة، الكونغولي جان جاك ندالا، لركلتي جزاء لصالح الأهلي، و"تعمد" المخرج إعادة اللقطة التي احتسب فيها الحكم ركلة الجزاء الأولى ضد الرجاء، من زاوية اعتبره الرجائيون "مظللة" ولا تكشف حقيقة سوء تقدير الحكم.

ونشر الرجاء عبر حسابه الرسمي، صورا للحكم ندالا، ومساعده في تقنية الفيديو "فار"، الجزائري مهدي عبيد، ومخرج المباراة، المصري محمد نصر، وعلق عليها ساخرا إنهم "أفضل لاعبي اللقاء".

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، علما بأن عمر السولية، أهدر ركلة الجزاء الثانية في الدقيقة 61.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي يستقبل الأهلي المصري مجددا في مباراة الإياب، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لتحديد المتأهل.