كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء الرياضي يتنظر نتائج المسحة الطبية رقم 24 قبل الإقلاع نحو القاهرة

الرجاء الرياضي يتنظر نتائج المسحة الطبية رقم 24 قبل الإقلاع نحو القاهرة

المغرب, منذ 3 عام و 6 شهر هيئة تحرير

ينتظر فريق الرجاء البيضاوي، نتائج المسحة 24، التي خضع لها الفريق صباح اليوم الأحد، للحسم في مصير بقية اللاعبين المصابين بالفيروس، بعدما قل عددهم إلى أربعة لاعبين.

 

توصل الفريق أمس السبت بنتائج المسحة 23، والتي أثبتت شفاء اللاعبين المكعازي والحارس بوعميرة، وجاءت نتئجة التحاليل المخبرية لأحد أعضاء الطاقم الطبي، إيجابية.

وتقرر سفر بعثة فريق الرجاء صوب العاصمة المصرية القاهرة، عشية اليوم الأحد، عبر طائرة خاصة، تحسبا لملاقاة الزمالك المصري، عن إياب دور نصف نهائي أبطال إفريقيا بملعب برج العرب.

 

واستغل فريق الرجاء تأجيل موعد نصف النهائي، للتحضير بشكل جيد، رغم معاناة الفريق من مجموعة من الغيابات بشكل اضطراري، جراء الوضع الوبائي، الذي عانى منه الفريق، إلا أنه بدأ يسترجع لاعبيه بشكل تدريجي، في انتظار أن يسافر إلى مصر مكتمل الصفوف.

 

ويراهن فريق الرجاء على خبرة لاعبيه، للعودة من قلب القاهرة، بنتيجة إيجابية، تمكنه من تعويض إقصاء الوداد البيضاوي في النصف نهائي الأول، والسير بكرة القدم الوطنية، نحو منصات التتويج على المستوى الإفريقي، في أفق إجراء نهائي سوبر الإفريقية بنكهة مغربية، بعدما توج نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري.