كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الدفاع الجديدي يحقق الفوز في ديربي دكالة على نهضة الزمامرة

الدفاع الجديدي يحقق الفوز في ديربي دكالة على نهضة الزمامرة

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

تمكن الدفاع الحسني الجديدي من تحقيق انتصاره الأول في البطولة برو القسم الأول، بعد تغلبه على ضيفه نهضة الزمامرة بهدف نظيف ، في ديربي دكالة على أرضية ملعب “العبدي” بالجديدة،برسم الدورةالسادسة .

 

وانطلق الجولة الأولى، على إيقاع الحذر من الجانبين، حيث تمركز الفريقان في وسط الميدان، مع العمل على بناء بعض العمليات الهجومية التي لم تقدم أي جديد.

 

وواصل الفريق الجديدي دقائق المباراة بنقص عددي منذ الدقيقة الـ24، بعد إشهار الحكم كريم صبري للبطاقة الحمراء في وجه المهاجم ياسين الذهبي، إثر تدخل قوي على قدم مدافع نهضة الزمامرة.

 

ولم يظهر تأثير النقص العددي على فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي واصل احتكاره للكرة، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من افتتاح حصة التسجيل عبر لاعبه جوما مسعود الذي لم يحسن استغلال تمريرة حدراف .

 

وتغيرت نتيجة اللقاء في شوط المباراة الثاني، حين أعلن الحكم صبري عن ضربة جزاء في الدقيقة الـ80 بعد العودة لتقنية “الفار”، نفذها عبد الفتاح حدراف نجاح، معلنا عن الهدف الوحيد و الإنتصار الأول لـفرسان دكالة في البطولة الاحترافية “إنوي” لهذا الموسم.

 

وبلغ رصيد الدفاع النقطة الخامسة من انتصار، تعادلين وثلاث هزائم، بالمركز الـ14، في حين تجمد رصيد نهضة الزمامرة في النقطة السادسة من فوزين وأربع هزائم بالمرتبة العاشرة.