كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

البنزرتي يواجه إكراهات جديدة قبل عودة المنافسات

البنزرتي يواجه إكراهات جديدة قبل عودة المنافسات

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر هيئة تحرير

يستعد فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، للاستحقاقات المقبلة، وسط مجموعة من الإكراهات، التي يواجهها التونسي فوزي البنزرتي، خلال المعسكر التحضيري للفريق.

 

وتتجلى أبرز العقبات التي تواجه البنزرتي، في غياب الثلاثي بديع أووك وأيوب العملود إلى جانب أيوب سكومة، بداعي الإصابة، حيث يسارع الطاقم الطبي، الزمن لتأهيل العناصر الودادية، قبل استئناف التباري.

 

كما بات البنزرتي مجبرا على تحديد لائحته النهائية الإفريقية، خاصة وأن 4 ايام فقط، تفصله عن الموعد النهائي لإرسالها للجنة المسابقات التابعة لـ (الكاف)، علما أن مدرب الوداد قد استعاد للتو الإيفواري الشيخ إبراهيما كمارا، أيمن الحسوني سفيان المودن فضلا عن بدر كادرين.

 

ويواصل البنزرتي اختبار اللاعب بلال الزياني، قبل الحسم في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى جانب منصف شراشم، الذي أنهى تعاقده مع الوداد، كما يفاضل مدرب الوداد بين الإيفواري غباغبو والنجيري بابا توندي، أو الاحتفاظ بهما.

 

هذا، ويغيب عن تداريب الوداد أربعة لاعبين وازنين، ويتعلق الأمر بكل يحيى جبران، أشرف داري، وليد الكرتي وايوب الكعبي، بسبب مشاركتهم مع المنتخب المحلي، في مسابقة « الشان »، إذ بلغوا دور الربع، و سيواجهون منتخب زامبيا، الأحد المقبل، لتأمين بطاقة العبور إلى دور النصف.