كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

البنزرتي يحسم في لائحة الوداد الرياضي المشاركة في العصبة الإفريقية

البنزرتي يحسم في لائحة الوداد الرياضي المشاركة في العصبة الإفريقية

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر هيئة التحرير

حسم التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في لائحته الإفريقية ضمت 36 لاعبا، من بينهم أربعة لاعبين أجانب، كما شملت اللائحة العائد محمد اوناجم وبلال الزياني الوافد الجديد.


وادرج البنزرتي كلا من الإيفواري المدافع الشيخ ابراهيما كومارا، الليبي مؤيد اللافي متوسط ميدان الوداد، والمهاجمين التنزاني سايمون مسوفا والنيجيري ميشيل باباتوندي، ضمن قائمة الوداد المقبلة على الاستحقاقات الافريقية.

وتعد الإصابات الخصم الأول، الذي يربك حسابات التونسي البنزرتي، فبعد عودة كل من الإيفواري كومارا وايوب العملود وأيمن الحسوني، أيوب بن الشاوي وأمين فرحان، انضاف يحيى عطية الله إلى قائمة المصابين، التي تضم أيوب سكومة وبديع أووك فضلا عن منصف شراشم الوافد الجديد.

كما عاد أشرف داري من الكاميرون، للخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف، قبل انضمامه إلى التداريب الجماعية للوداد، حيث تعذر عليه مواصلة معسكر المنتخب المحلي، بسبب الإصابة  التي تعرض لها على مستوى الركبة.

هذا، ويواصل الفريق الأحمر، تداريبه في غياب الثلاثي المتواجد رفقة المنتخب المحلي في « الشان »، ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران، وليد الكرتي و أيوب الكعبي، ويأمل التونسي في عودتهم إلى الفريق، في حالة صحية جيدة، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات صعبة، على ثلاث واجهات.