كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

اكتمال صفوف المنتخب الوطني بعودة المصابين قبل مباراة أوغندا

اكتمال صفوف المنتخب الوطني بعودة المصابين قبل مباراة أوغندا

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر هيئة تحرير

اكتملت صفوف المنتخب الوطني المحلي، في معسكره الإعدادي بدوالا، بالكاميرون، بعدما تمكن المدافع أشرف داري من الانضمام إلى الحصص التدريبية المقبلة، بترخيص من طبيب المنتخب الوطني.

 

إذ منذ انطلاق معسكر المحليين بالكاميرون، غاب كل من عبد الإله الحافيظي وآدم النفاتي إلى جانب المهدي قرناص عن التداريب، بداعي الإصابة، ومع البرنامج العلاجي، الذي خضع له اللاعبون، تراجع عدد الغيابات بين صفوف « الأسود »، قبل أن يتفاجأ الطاقم التقني بالغياب الاضطراري لداري.

 

وأمام الوضع الراهن، بات بإمكان عموتة، توسيع مجال اختياراته التقنية، تحسبا لملاقاة منتخب أوغندا، يوم الثلاثاء المقبل، بعدما اصبح جميع اللاعبين جاهزون للمواجهة، في انتظار الإفراج عن اللائحة النهائية، قبل موعد المباراة.

 

وارتباطا بالموضوع، ذاته، سيراقب الطاقم التقني وجميع مكونات بعثة المنتخب الوطنية، نتائج المسحة الطبية، للكشف عن كورونا، التي خضعوا لها صباح أمس الأحد، بمقر إقامتهم بدوالا، وفقا لبروتوكول (الكاف).

 

ويراهن عموتة على جاهزية جميع اللاعبين، لتأمين العبور إلى الدور الموالي من مسابقة « الشان »، خاصة وأن المنتخب الوطني، بات ملزما بتحقيق الفوز في مباراته الثالثة، لتصدر المجموعة الثالثة، وتفادي الدخول في الحسابات.