كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

"الوينرز" للمغاربة:" إما أن ننجو جميعاً أو سنغرق عن بكرة أبينا"

"الوينرز" للمغاربة:" إما أن ننجو جميعاً أو سنغرق عن بكرة أبينا"

المغرب, منذ 4 عام و 1 شهر هيئة التحرير

واصلت أولترا "وينرز" الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي حملاتها التحسيسية و التوعوية بمخاطر فيروس "كورونا" الذي اجتاح العالم.

و فيما يلي بلاغ الأولترا:


#بقى_فدارك 
نحن مدعوون اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى لَمّ الشمل و التعاون فيما بيننا كمواطنين و كشعب، و تجاوز أي خلافات جانبية ضيقة و التعقل و عدم الانسياق خلف المهاترات و الجدالات التي تخلق الفتنة و الضغينة بين أبناء الوطن الواحد، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

يجب علينا جميعا أن نعي و ندرك أهمية و ضرورة الانخراط قلبا و قالبا في المبادرات التي انطلقت من كافة فعاليات المجتمع المدني و أن نسير بخطى ثابتة و حس وطني صادق في الطريق الصحيح مجندين و واعين بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا كشباب انبنى على قاعدته مستقبل هذه البلاد. 

لا مجال للمزيد من التهاون و اللامبالاة و كفى من استصغار الأمور و مواصلة التراخي و عدم استشعار الخطر و الاستهتار بالظرفية، فالوضع لم يعد يحتمل و ناقوس الخطر قد اعوجت جنباته من شدة الدق في مختلف أرجاء العالم. 

إذا لم نستوعب درس ما تعانيه كبريات الدول في العالم بترساناتها و إمكانياتها المتقدمة و اقتصادها القوي و أنظمتها الصحية المتطورة، فهذا يعني أننا نرمي بالبلاد و بالعباد فيها نحو التهلكة، و نخاطر بعائلاتنا و بآبائنا و أمهاتنا و أطفالنا و بشكل أكبر بكهولنا و شيخونا و مرضانا. 

و في النهاية، ندعو جميع أبناء هذا الوطن الآمن المطمئن إلى الاتحاد و التعاون أكثر من أي وقت مضى لتجاوز هذه المحنة و التغلب على هذا الطاعون الفتاك.
و اعلموا جميعا أننا في سفينة واحدة، فإما أن ننجو جميعا أو أننا سنغرق عن بكرة أبينا. و ليس هناك بعد اليوم «أنا و بعدي الطوفان» فهذا الأخير سيجرف كل شيء.