كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

أمام تماطل إدارة الرجاء .. الهدهودي بين حب الأخضر وأموال الخليج

أمام تماطل إدارة الرجاء .. الهدهودي بين حب الأخضر وأموال الخليج

المغرب, منذ 4 عام و 4 شهر هيئة التحرير

تدرس إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي، عرضا خليجيا لشراء خدمات نجم الفريق مروان الهدهودي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت مصادر خاصة، أن إدارة الفريق الجديدي تناقش العرض بكل جدية، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الفريقين تسير في الاتجاه الصحيح، إذ يعتبر العرض الذي تقدم به الفريق الخليجي يليق بمستوى تطلعات الفريق الدكالي، ومن غير المستبعد أن يتم الحسم في مسألة انتقال للخليج خلال الميركاتو الستوي الحالي، في حال موافقة اللاعب على الانتقال، إذ يبقى قرار الهدهودي حاسما في الموضوع.

ويعد الهدهود محط اهتمام مجموعة من الأندية المغربية، في مقدمتها الرجاء، الذي يلح على ضمه، خلال الميركاتو الحالي، بطلب من مدربه جمال سلامي، الذي يعرف إمكانيات اللاعب، إذ سبق وأشرف على تدريبه، عندما كان مدربا للدفاع الجديدي، وكان وراء انضمامه للفريق الدكالي من نهضة بركان.

يذكر أن الهدهودي، لعب بجميع الفئات العمرية لفريق الرجاء المغربي، قبل أن ينتقل معارا إلى فريق نهضة بركان، ومنه إلى فريق الدفاع الجديدي، ويصر على التعاقد مع الرجاء ، إذ توصل إلى اتفاق مع مسئوليه، وعبر عن رغبته رسميا في اللعب للرجاء، الأمر الذي قد يلغي صفقة انتقاله للخليج.