إعلان إماراتي يوقف صفقة رحيمي و العين الإماراتي

المغرب, منذ 2 عام و 8 شهر هيئة تحرير

أعلنت مصادر خاصة أن سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء الرياضي لكرة القدم، سيلتحق بتداريب الفريق، ابتداء من الأسبوع المقبل، بعدما توقفت المفاوضات بين إدارة الرجاء، ونظيرتها في العين الإماراتي، بخصوص انتقاله لصفوف الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية  الحالية.

وأكدت مصادر متطابقة أن المفاوضات بين الطرفين لم تشهد أي جديد، وعرفت نوعا من الجمود في الفترة الحالية، لتشبث كل طرف بموقفه في الصفقة.

وأضافت نفس المصادر أن المفاوضات تعثرت بين إدارتي الرجاء والعين، لرغبة المكتب المسير في الحصول على مبلغ الصفقة كاملا في الحال، فيما عرض الفريق الإماراتي إرفاقها بإشهار “إعمار” الإمارتية لمقاولات البناء، وهو ما لم توافق عليه إدارة النادي الأخضر، لرغبتها في عقد صفقة واضحة.

وأشار المصدر ذاته، أنه من الممكن أن تستأنف المفاوضات من جديد، في حال وافق الفريق الإماراتي على شروط النادي الأخضر، وهو الأمر الذي لا يمكن الحسم فيه.

جدير بالذكر أن العين أعلن في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، عن اقتراب المجلس الإداري للنادي من حسم صفقة اللاعب البرازيلي فيريرا الذي يشغل المركز ذاته الذي يلعب فيه رحيمي.