كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الشباب الرياضي السالمي يحقق فوزا ثمينا على حساب الفتح الرياضي بهدف نظيف

الشباب الرياضي السالمي يحقق فوزا ثمينا على حساب الفتح الرياضي بهدف نظيف

المغرب, منذ 2 عام و 5 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

فاز فريق الشباب الرياضي السالمي على حساب الفتح الرياضي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "أحمد شكري" بالزمامرة،برسم الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية .

وعرفت المواجهة تعطل تقنية "الفار"، حيث أبلغ حكم المباراة محمد النحيح عميدي الفريقين، باضطراره لاستئناف المواجهة بدونها منذ دقيقتها الثالثة بسبب عطل تقني.

 وتمكن أبناء الحيمر منذ الدقيقة 16 من مباغتة خصمه بهدف أول حمل توقيع زكرياء بلمعاشي، مستغلا تمريرة من زميله رضوان الكروي.

وحاول الفتح الرياضي العودة في اللقاء  عبر مجموعة من الفرص، كان أبرزها تسديدة نوفل الزرهوني التي اصطدمت بالعارضة الأفقية لمرمى الحارس هشام العلوش.

ودخل الفتح الرياضي الشوط الثاني بنفس جديد، حيث حاول لاعبوه إعادة الكفة لتوازنها عبر سلسلة من الهجمات التي افتقدت لطابع النجاعة، خاصة من أيوب ناناح والمهدي موهوب، فيما التجأ أصحاب الأرض لورقة الهجمات المرتدة التي لم تقدم أي جديد على مستوى النتيجة.

وعرف اللقاء تعطل تقنية "الفار"، حيث أبلغ حكم المباراة محمد النحيح عميدي الفريقين، باضطراره لاستئناف المواجهة بدونها منذ دقيقتها الثالثة بسبب عطل تقني

وبذلك، سجل السوالم انتصارهم الخامس في الدوري هذا الموسم، مقابل تعادل وثلاث هزائم، بالغين نقطتهم الـ16، ومنفردين بالرتبة الثالثة.

وفي الجهة المقابلة، لازال أبناء بنهاشم يعانون على مستوى النتائج حيث حصدوا هزيمتهم الرابعة، علما أنهم يتوفرون على خمسة تعادلات دون أي انتصار، محتلين المركز ما قبل الأخير بخمس نقاط.