الدوري الإنجليزي الممتاز

غرامات مالية كبيرة من الوداد في حق "روكي"

غرامات مالية كبيرة من الوداد في حق "روكي"

المغرب منذ 10 أيام و 22 ساعة أنور صباحي

قرر نادي الوداد الرياضي تغريم لاعبه محمد الناهيري بأكثر من 100 ألف دولار، بعد متابعته لدى غرفة النزاعات بسبب التجاوزات التي يرتكبها مدافع الوداد.

وكان الناهيري قد أعلن سابقا انضمامه رسميا للعين السعودي في صفقة انتقال حر، حيث ورفض المدافع ذو ال 28 عاما تجديد تعاقده مع الوداد، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ووقفت الوداد في تغريم لاعبها على خروقات مؤكدة وثابتة في حقه، حسب ما أكدته مصادر مطلعة، إذ تمثلت أولى التجاوزات في خرقه للحجر الصحي قبل عدة أشهر واعتقاله من طرف أجهزة أمن مدينة الجديدة أثناء فترة حظر التجول، قبل تدخل مجلس الإدارة لإطلاق سراحه وهو ما أضر بصورته وصورة النادي، وبلغت غرامة هذا التصرف 50 ألف دولار.

كما قرر النادي تغريمه مبلغا مماثلا بسبب مقاطعته التدريبات وتمرده على قرارات مجلس إدارة النادي بعد العودة من فترة التوقف ومقاطعة معسكر أكادير إضافة لرفضه الانضمام للنادي في مباريات الدوري رغم سريان عقده حتى نهاية الموسم.

ورجح متابعون أن الوداد استغل هذا القرار، للرد على مطالب الناهيري بالحصول على 100 ألف دولار التي قال في تصريحات إعلامية إنه يستحقها، وذلك من خلال تغريمه بملغ مماثل.

وكان رئيس الوداد سعيد الناصري، قد أكد في تصريحات سابقة أنه سيصعد ضد الناهيري، بعدما تقدمت إدارة النادي بشكوى للجامعة الملكية ضده.