كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

والد هالاند يكشف سر اختيار بانه لمانشستر سيتي على ريال مدريد

والد هالاند يكشف سر اختيار بانه لمانشستر سيتي على ريال مدريد

إنجلترا, منذ 1 عام و 6 شهر هيئة تحرير

 ارتبط اسم اللاعب إرلينج هالاند بمجموعة من الأندية الأوروبية على رأئها ريال مدريد وباريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتشيلسي لينجح في الأخير مانشسترسيتي في الحصول على خدماته بشكل رسمي.

وكان ريال مدريد قد انخرط في معركة التعاقد مع المهاجم النرويجي هالاند، لكن اللاعب 22 عامًا اختار الانتقال إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي.

وسجل هالاند مجموعة من الأهدافي في الدوري الإنجليزي ليضهر الفرق بعد عشرة أهداف في ست مباريات فقط، بما في ذلك هاتريكين.

وطرح مجموعة من المتابعين للشأن الكروي العالمي عن أسباب تفضيل هالاند مانشستر سيتي على حساب ريال مدريد.

وجاء الجواب من والد هالاند في الفيلم الوثائقي الذي أنتجته شركة الانتاج التلفزيوني “Viaplay” حيث كشف أسباب الاختيار النهائي للمهاجم وتفضيله الانتقال إلى السيتي بدلًا من لوس بلانكوس.

وقال والد هالاند: “وضعنا المعيار الأول وهو من يحتاج إلى مهاجم صريح؟ وحصل مانشستر سيتي على 10/10، لذلك كان الخيار الأمثل”.

وتابع: “ريال مدريد أعطيناه أكثر من 5 أو 6 من أصل 10 بسبب طريقته في اللعب بوجود كريم بنزيما حاليًا، وتساءلنا عما إذا كانوا سيوقعون أيضًا مع كيليان مبابي“.

لم يخسر ريال مدريد هالاند فحسب، بل فشل في التعاقد مع مبابي أيضًا، في اللحظة الأخيرة حيث غير رأيه وقام بالتوقيع على عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان.

كتيبة كارلو انشيلوتي دخلت الموسم الجديد مع كريم بنزيما باعتباره مهاجمهم الطبيعي الوحيد، بالنظر إلى أن ماريانو دياز غير مفضل، حيث بدأوا بشكل جيد للغاية بعد أن حققوا العلامة الكاملة في الدوري الإسباني مع مرور خمس جولات من الليجا.