كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مهاجم سبيزيا يكشف لفتة كريستيانو رونالدو التي أثرت فيه

مهاجم سبيزيا يكشف لفتة كريستيانو رونالدو التي أثرت فيه

إيطاليا, منذ 3 عام و 0 شهر هيئة تحرير

أعرب إيمانويل جياسي مهاجم سبيزيا عن شعوره بالصدمة من اللفتة الرائعة التي قام بها كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس تجاهه، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما في مطلع شهر مارس الماضي.

 

وكشف المهاجم الغيني عن تفاصيل الموقف الذي جمعه برونالدو وأثر به كثيراً، حيث قام الأخير بمنحه قميصه بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز السيدة العجوز بثلاثية نظيفة.

 

وأوضح جياسي أن رونالدو تحدث معه في مباراة الذهاب، وكان قد وعده بالحصول على قميصه في مباراة الإياب، وبالفعل أوفى بوعده في المواجهة التي أقيمت قبل شهر من الآن.

 

وقال جياسي في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “عندما اقترب مني، عانقني وسألني عن حالتي، شعرت بسعادة كبيرة. أثناء المباراة أتذكر أنني كنت متوتراً للغاية، لأننا كنا نلعب بشكل جيد، والنتيجة كانت 0-0، لقد سدد كرة فوق العارضة، ثم رأيته يتجه نحو غرفة خلع الملابس بعد انتهاء الشوط الأول، وظننت أنني لن أحصل على القميص، لكن عندما دخلت إلى النفق، رأيته ينتظرني، لقد أصبت بالصدمة، إنه لاعب وشخص رائع”.

 

وتابع “بالنسبة لي هو قدوة، وكان حلماً وقد تحقق. إنه مثلي الأعلى، وقد حلمت دائماً أن ألعب في نفس المجال الذي يلعب به، لم أفكر أبداً أن هذا سيحدث قريباً، أتذكر المباراة الأولى، ذهبت لرؤيته، تحدثنا ولكن لم يكن قادراً على إعطائي القميص”.

 

وأنهى جياسي حديثه “في المباراة الثانية، قبل انطلاقتها، جاء إلي وسألتي: جياسي، كيف حالك؟ كنت في حالة صدمة. كيف من الممكن أنه لا يزال يتذكرني؟ لقد تفاجأت لأنني لم أعتقد أن رونالدو يتذكر أمور كهذه بعد وقت طويل، فهناك وقت طويل بين المباراتين، كنت اعتقد أنه قد نسي أنه وعدني بقميصه”.