كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مستجدات انتقال أمرابط لنابولي الإيطالي

مستجدات انتقال أمرابط لنابولي الإيطالي

إيطاليا, منذ 4 عام و 2 شهر وكالات

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تفاصيل اجتماع جينتولي المدير الرياضي لنادي نابولي، مع المغربي سفيان أمرابط لاعب هيلاس فيرونا المألق فى الآونة الأخيرة، بخصوص انتقال لصفوف نابولي فى بداية الموسم القادم.

وأكدت التقارير الإيطالية، أن جلسة جينتولي، مع وكيل أعمال سفيان أمرابط، لم تسفر عن اتفاق بين الطرفين، ليتم تأجيل الحسم لوقت آخر.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن نابولي اتفق مع هيلاس فيرونا على سداد 15 مليون يورو ومليون يورو أخرى كحوافز، للتعاقد مع أمرابط عند نهاية الموسم الحالي، لكن الاتفاق لم يحدث حتى الآن بين اللاعب ومسئولي نابولي.

وبعد الخلاف الأخير، أصبح انتقال أمرابط لصفوف نادي نابولي مهددًا بالفشل حيث يختلف الطرفين حول مدة عقد اللاعب حال إتمام الصفقة، بعدما اقترح النادي الإيطالي توقيع اللاعب عقدًا لمدة 4 مواسم، بينما اشترط اللاعب المغربي توقيع عقد لمدة 5 مواسم على أقل تقدير.

وانتقل سفيان أمرابط، البالغ من العمر 23 سنة، لصفوف نادي هيلاس فيرونا على سبيل الإعارة لموسم واحد قادما من نادي كلوب بروج البلجيكي مع أحقية شرائه بشكل نهائي نظير سداد 3 ملايين يورو.

ولا يستطيع سفيان أمرابط الانتقال لفريق جديد خلال شهر يناير الجاري لأنه شارك مع كلوب بروج الموسم الحالي قبل الانتقال لصفوف هيلاس فيرونا، وتنص القوانين على ألا يشارك أي لاعب مع 3 أندية مختلفة في موسم واحد، وبالتالي يجب الانتظار حتى الصيف المقبل لإتمام صفقة انتقاله لصفوف نابولي.