كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مرتضى منصور: "أتمنى فوز الأهلي على الوداد"

مرتضى منصور: "أتمنى فوز الأهلي على الوداد"

مصر, منذ 3 عام و 6 شهر هيئة التحرير

علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اليوم الاثنين، على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بحظر حضوره لـ6 مباريات، مؤكدا أن لا أحد يستطيع منعه من ذلك.

وتابع مرتضى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: "لا يجوز أن يعاقب اتحاد الكرة، وهو هيئة رياضية، رئيس نادٍ أو هيئة رياضية أخرى".

وأردف: "لولا انشغالي حاليا بالتجهيز لانتخابات مجلس النواب، لحضرت كل المباريات".

وفيما يخص ملف المدير الفني الجديد للزمالك، قال إن جيسوالدو فيريرا كان على رأس المرشحين، رغم تحفظه على عامل السن، مشيرا إلى أن باتشيكو كان المرشح الثاني، لكنه طلب مليونا و800 ألف يورو، ليخرج من الحسابات بسبب "المغالاة".

وأعلن أن فيريرا اعتذر رسميا عن عدم تولي المهمة "بكل أدب"، بسبب وجود مساعديه في بلدان مختلفة، مرحبا بقيادة الفريق في بداية الموسم المقبل.

وواصل: "انحصرت الترشيحات بين الأرجنتيني كالديرون، ومدرب إيطالي، وسيتم الحسم خلال ساعات، بعد اجتماع اللجنة الفنية، وسيتم الإعلان اليوم بعد الاستقرار على الاسم النهائي".

ووجه مرتضى التهنئة للأهلي على الفوز بالدوري، مؤكدا أنه أعطى تعليمات لقناة ناديه، بعدم ذكر اسم الأهلي، طالما لم تذكر قناة النادي الأحمر اسم الزمالك.

وأضاف أنه يتمنى فوز الأهلي على الوداد، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد تلقي النادي الأبيض عرضا تركيا، لشراء مصطفى محمد مهاجم الفريق، مقابل 5 ملايين دولار، لكن مرتضى ألمح إلى رغبته في رفض العرض، لاعتبارات غير كروية.