كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مدرب شالكه يشرح سبب غياب حارث عن مباريات الفريق

مدرب شالكه يشرح سبب غياب حارث عن مباريات الفريق

ألمانيا, منذ 2 عام و 9 شهر هيئة تحرير

يواصل الدولي المغربي أمين حارث صانع ألعاب نادي شالكة 04 الألماني لكرة القدم، غيابه عن مباريات النادي الودية، خلال الفترة الإعدادية، استعدادا للموسم الكروي الجديد.
حيث التحق حارث بتداريب الفريق الألماني، نتيجة شعوره بآلام على مستوى عضلات الرجل، ويخضع لبرنامج علاجي، حيث غاب عن المباراة الإعدادية الأولى، التي انتهت بفوز عريض لشالكة بثمانية أهداف نظيفة أمام أحد أندية الدرجة الثالثة، ثم غاب عن المباراة الإعدادية الثانية، التي جرت أمس الأحد، وشهدت فوزا عريضا بـ 14 مقابل لا شيء، ضد فريق من قسم الهواة.

ومن جهته، برر مدربه « ديمتريوس غراموزيس »، غياب حارث، بالقول: « إصابته، تؤكد قيامه بشيء خلال فترة العطلة، وضعية حارث ليست سهلة عليه، هل سيبقى؟ أم سيرحل؟ أكيد أن الأمر مرهق ذهنيا بالنسبة للاعب وكذا بالنسبة لنا، والأهم أننا سنتعامل مع الوضع بشكل أفضل ».

ويبدو أن مقام الدولي حارث، لن يطول داخل النادي الأزرق، خاصة أمام الصعوبات المالية، التي يعيشها شالكة، والتي أجبرته على التخلي عن عدد من اللاعبين البارزين، ويظل حارث أكبر مرشح لمغادرة قلعة شالكة، على أمل أن يستفيد النادي من عائدات صفقة بيعه، ويتجاوز الأزمة المالي، التي تسببها فيروس كورونا.