كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح يكسر رقما جديد بعد الفوز على المان يونايتد

محمد صلاح يكسر رقما جديد بعد الفوز على المان يونايتد

إنجلترا, منذ 4 عام و 2 شهر أيوب نجمي

واصل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، تحقيق الأرقام القياسية مع فريقه في مسابقة الدوري الانجليزي، حيث حقق الفرعون المصري رقما جديدا بعد انتصار فريقه على مانشستر يونايتد بالامس 2-0.
وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، فى الجولة الـ23 من البريميرليج وقد سجل الفرعون المصري الهدف الثاني لفريقه في الوقت القاتل من المباراة.
وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب مشاركة بإنتصارات متتالية بتاريخ الدوري الانجليزي الممتاز (28 فوز متتالي).

ونجح محمد صلاح فى ضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يعد مان يونايتد الفريق الـ23 الذي يتمكن "الفرعون المصري" من زيارة شباكه، بينما لم يتمكن من التسجيل أمام سوانزي سيتي وأستون فيلا.
وواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.
وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول.
وواصل ليفربول أيضا رقمه القياسي حيث لم يتعرض لأي هزيمة على ملعبه "أنفيلد" في الدوري الإنجليزي لمدة 1000 يوم وترجع الهزيمة الأخيرة للفريق في أنفيلد إلى 23 أبريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.