الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح و ليفاندوفسكي في قائمة الرشحين لجائزة "الأفضل"

محمد صلاح و ليفاندوفسكي في قائمة الرشحين لجائزة "الأفضل"

إنجلترا منذ 1 شهر و 21 أيام هيئة تحرير

لم يكن أحد من اللاعبين الألمان مدرجا على قائمة المرشحين لـ"الأفضل" التي أعلن عنها فيفا، لكن ليفاندوفسكي مهاجم بايرن كان حاضرا في تمثيل غير مباشر للكرة الألمانية. كما يتواجد مهاجم ليفربول المصري محمد صلاح على القائمة.

 

وتواجد النجم البولندي روبرت مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم ضمن قائمة المرشحين لجوائز الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) للأفضل، التي جرى الإعلان عنها اليوم الأربعاء، والتي أدرج فيها اسم مهاجم ليفربول المصري محمد صلاح بينما غاب عنها اللاعبون الألمان تماما.

 

وكان ليفاندوفسكي برصيد 55 هدفا، من اللاعبين الذي ساهموا في تتويج بايرن الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

 

وفاز ليفاندوفسكي بالفعل بجائزتي أفضل لاعب في ألمانيا وأفضل لاعب في أوروبا، وبات اليوم مرشحا لجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم.

 

تجدر الإشارة إلى أن جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة « فرانس فوتبول »، لن تقدم هذا العام في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا.

 

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب كلا من تياغو ألكانتارا (المنتخب الإسباني – بايرن ميونخ – ليفربول) وكريستيانو رونالدو (المنتخب البرتغالي – يوفنتوس) وكيفن دي بروين (المنتخب البلجيكي – مانشستر سيتي) وروبرت ليفاندوفسكي (المنتخب البولندي – بايرن ميونيخ) وساديو ماني (المنتخب السنغالي – ليفربول) وكيليان مبابي (المنتخب الفرنسي – باريس

 

سان جيرمان) وليونيل ميسي (المنتخب الأرجنتيني – برشلونة) ونيمار (المنتخب البرازيلي – باريس سان جيرمان) وسيرخيو راموس (المنتخب الإسباني – ريال مدريد) ومحمد صلاح (المنتخب المصري – ليفربول) وفيرجيل فان دايك (المنتخب الهولندي – ليفربول).

 

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد توج بجائزة الفيفا للمرة السادسة في مسيرته في العام الماضي.